الشركة المصرية لتجارة الأدوية تشارك للمرة الثالثة في المؤتمر العربي الأفريقي للرعاية الصحية
15th June 2026
" بسم الله الحمن الرحيم "
﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ﴾
" صدق الله العظيم "
قام اليوم الخميس الموافق 27 / 11 / 2025 وذلك فى تمام الساعه الثالثه عصراً السيد الدكتور / أحمد سمير رئيس مجلس إداره شركه الجمهوريه لتجاره الأدويه والعضو المنتدب.
بتفقد مشروع أنشاء المقر الجديد للشركه بالعاصمه الأداريه وذلك فى إطار حرص ومتابعة سيادته المستمره للوقوف على آخر المستجدات والتطورات للموقف التنفيذى من قبل شركه المقاولات والمكتب الأستشارى للمشروع وذلك طبقا للمخطط الزمنى الموضوع.
والأطمئنان على سير العمل وذلك للإنتهاء من المشروع فى المواعيد المقرره وبدون أى تأخير.
وأستمع سيادته لشرح تفصيلى من السيد المهندس محمود صابر " مدير المشروع " والسيد المهندس محمود العجمى" المكتب الأستشارى للمشروع " عن آخر التطورات والمستجدات للموقف التنفيذى.
وشدد سيادته على ضروره الأنتهاء من المشروع طبقا للجدول الزمنى المحدد.
كما وعد سيادته بالتعامل مع أى معوقات قد تطرأ وكذلك بالمتابعه المستمره ضماناً للأنتهاء طبقاً للمواعيد المحدده.
الشركة المصرية لتجارة الأدوية تشارك للمرة الثالثة في المؤتمر العربي الأفريقي للرعاية الصحية
15th June 2026تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية الجديد
3rd May 2026فرع جديد لعائلة صيدليات "إسعاف 24" بمحافظة الوادى الجديد
7th April 2026