الشركة المصرية لتجارة الأدوية تشارك للمرة الثالثة في المؤتمر العربي الأفريقي للرعاية الصحية
15th June 2026
تم توقيع بروتكول تعاون بين كلية الصيدلة جامعة القاهرة والشركة المصرية لتجارة الأدوية في أبريل 2024، وفى إطار التعاون بين الكلية والشركة فقد تم الاتفاق بين السيد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الدكتور أبو الفتوح محمد الطويل وعميدة كلية الصيدلة الدكتورة غادة عبد الباري لإنشاء صيدلية إسعاف 24 بكلية صيدلة القصر العيني.
الشركة المصرية لتجارة الأدوية تشارك للمرة الثالثة في المؤتمر العربي الأفريقي للرعاية الصحية
15th June 2026تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية الجديد
3rd May 2026فرع جديد لعائلة صيدليات "إسعاف 24" بمحافظة الوادى الجديد
7th April 2026